شهدالعين

أسلامى .. ثقافى ..ترفيهى ..أجتماعى ..أدبى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عالم الألوان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 63
  :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: عالم الألوان   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 9:35 pm

عالم الألوان


يحدد ميولك ويؤثر في حالتك النفسية
هل لا حظت من قبل أن بعض الألوان تصيبك بالسعادة ، وأخرى تبعث في نفسك الإكتئاب .. لقد أثبتت الكثير من الأبحاث أن الألوان المفضلة لدى أي إنسان تزيد من سعادته وتعكس الكثير من صفاته الشخصية .. فإعرفي لونك وإكتشفي ماذا يمثل هذا اللون بالنسبة لك




الأسود
إنه لون جدي رسمي ... إذا أردت أن تشعري من حولك بمدى جديتتك فعليك بهذا اللون ...ومن يفضل اللون الأسود يمتاز بالطبع التقليدي وتدور حميع إختياراته حول درجات هذا اللون .. يميل للجدية ويحب الآخرين أن ينظرو إليه على أنه أذكى إنسان في المجموعة.


الأصفر

لون المرح المليء بالسعادة والإبتسام والتألق محب اللون الأصفر يمتاز بالمرح والإنطلاق .. كما أنها شخصية قوية بين صديقاتها تحصل على تقديرات مرتفعة في الدراسة تعتمد على نفسها وعلى ذكائها في الحكم على الأمور



الأخضر


إنه دليل عاى التوازن والنمو والسلام ، يمنح الإحساس بالهدوء فإذا أردت أنا تشعري بالإسترخاء فعليك بقليل من اللون الأخضر . والفتاة الخضراء تقف دائما على أرض صلبة فهي تشعر دائما بسكينة تتصرف ببساطة .. وإذا واجهتها أي مشكلة فإنها تحلها بسلام ونقاش هادئ لا تلجاء للعنف أو الصراخ ودائما تقدر فيك زميلاتك هذا ليبحثن عنك إذا احتجن إلى صدر حنون يبكين فوقه.




الأزرق


إنه لون السماء والمحيط... فكما يمنح الأزرق الإحساس بالسلام والتناغم يمكن أن يسبب الإحساس بالضغط والتوتر .. والظلال القاتمة .. للأزرق تمنح الإحساس بالمسؤلية وتمنح طابعا رسميا . والفتاة الزرقاء تقدر مشاعر الآخرين وتهتم بهن لاتميل للمظاهر تعتبرها صديقتها مستمعة جيدة فهن يبحثن عنها لتستمع إليهن لا لتحل لهن مشاكلهن .. كما أنها تتجنب دائما الأشخاص الذين يمارسون الضغوط على الآخرين ويتسلطون عليهم.


البنفسجي


إنه لون الفخامة والتميز ولأنه خليط من الأحمر والأزرق فإنه يستمد من الأحمر الإثارة و من الأزرق القدرة على تحمل المسؤلية . ومحبات اللون البنفسجييتعلقن كثيرا بما يردن .. يتميزن بالإبتكار والتجديد ردود أفعالهن تجاه أي موقف يعتمد أولا وأخيرا على مشاعرهن وحالاتهن النفسية... قد تكون أحيانا صعبة الفهم أول من يقعن في أسر المشاعر الحزينة ويذرفن الدمع أمام أي موقف أو أي قصة مؤثرة.


الأحمر
إنه لون الحيوية والإنطلاق فهو يحفز الإفراد على العمل لهذا فهو اللون المفضل لسيارات السباق.. يعني الثقة والإقدام . إذا كان الأحمر لونك المفضل فإنك تمتازين بالشجاعة والقوة ولديك القدرة الفطرية على قيادة الآخرين دائما .... تعرفك صديقاتك دائما بقدرتك على إقتحام المشاكل .

الأبيض


إنه لون النقاء والنظافه إنه يولد السلام الداخلي . من تفضل اللون الأبيض تمتاز دائما بقدرتها على التعامل مع المواقف الواقعية أكثرمن قدرتها على التعامل مع الأمور العاطفية ... فإذا واجهتها مشكلة ما فإنها تبدأ في دراسة الموقف بكل جوانبه ومعرفة الأسلوب الامثل للتعامل معه و لأنها تمتاز دائما بالسلام الداخلي فهي تعرف بأنها إنسانة مؤتمنة ومحل ثقة .


الوردي

إنه لون المرح والطفولة والعذوبة والأنوثة في نفس الوقت والولع بالون الوردي يعني العذوبة والحب والرومانسية التي تملاء القلب .. محبه الوردي تعشق الزهور ... خيالها الواسع يجعلها تجيد الكتابة والرسم المبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصطفى فهمي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 939
مزاجي :
الاوسمه :
  :
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عالم الألوان   الإثنين ديسمبر 15, 2008 2:33 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عالم الألوان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شهدالعين :: الاسره والطفل :: ركن الطفل-
انتقل الى: